آخر الأخبار

قبل إغلاق الميركاتو بساعات.. نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال

ذكرت صحيفة “سكاي سبورت” الإنجليزية، منذ قليل، في خبر عاجل، عن وجود نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال ، بعدما حصل الفريق الإنجليزي وبشكل رسمي على خدمات اللاعب الجابوني، بيير أوباميانج، في اللحظات القليلة الماضية وقبل ساعة واحدة من إغلاق الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، ان بيير أوباميانج انضم لصفوف الأرسنال الإنجليزي، مقابل 60 مليون جنيه استرليني، وفقًا للإتفاق الذي أبرمته إدارة الفريق الألماني، بوروسيا دورتموند، والذي كان يلعب فيه اللاعب الجابوني قبل انضمامه للأرسنال.

كما وصل أوباميانج، مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة البريطانية “لندن”، تمهيدًا للانضمام لمعسكر الأرسنال الإنجليزي، استعدادًا للمشاركة ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، مطلع الأسبوع المقبل.

نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال
نجم إفريقي يزاحم النني في الأرسنال

في حين، أكدت تقارير ألمانية، بأن الأرسنال حصل على خدمات اللاعب الجابوني، أوباميانج، مقابل 55 مليون استرليني فقط، بعد التوصل لإتفاق يرضي الطرفين فيما بين إدارتي الأرسنال ودورتموند الألماني.

الجدير بالذكر، أن اللاعب بيير أوباميانج، كان يربطه عقد مع دورتموند الألماني، حتى عام 2021، وعقب رحيل اللاعب التشيلي، أليكسيس سانشيز، إلى مانشيستر يونايتد الأيام القليلة الماضية، بات الأرسنال يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم سوبر أخر.

الجدير بالذكر، ان الأسنال تعرض للخسارة أمس الثلاثاء، في ملعبه “الإمارات”، أمام سوانزي سيتي الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

شاهد أيضا:

إصابة ثنائي الأهلي تربك البدري.. وعودة احمد فتحي للمران الجماعي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى