أخبار الفنانيناخر الاخبار

هكذا احتفل يوسف الشريف بالذكرى الأولى لـ«كفر دلهاب»

نشر الفنان يوسف الشريف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان الرسمي لمسلسله «كفر دلهاب»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي

وعلق “الشريف” على “برومو” المسلسل، قائلاً: «كفر دلهاب الجزء الثاني.. أنا مش لوحدي.. الأزياء بلمسات إنجي علاء»، وأثار إعجاب المئات من متابعيه.

انا مش لوحدي ! ?❤ Repost from @youssefelsheriflover – الاعلان الرسمي ل مسلسل كفر دلهاب ?? Part 2 #يوسف_الشريف #العالمي #كفر_دلهاب الازياء ب لمسات الرائعة #انجي_علاء ?❤ المسلسل بطولة و فكرة الفنان #يوسف_الشريف و بطولة #روجينا #رامز_امير #سهر_صايغ #محمد_رياض و #احمد_سعيد_عبدالغني #صفاء_الطوخي و مجموعة من الفنانين الشباب منهم #محمود_حجازي #رحاب_عرفه و الطفلة #دينا_سعيد ? المسلسل هيتعرض على قناة #ON_E ان شاء الله ،، تأليف #عمرو_سمير_عاطف ، اخراج الاستاذ #احمد_نادر_جلال ، ستايليست العمل #انجي_علاء ، انتاج #تامر_مرسي ،، بالتوفيق للجميع ?❤ #دراما #رمضان٢٠١٧ #رعب #youssef_elsherif #actor #drama #series #horror #action #soon #shooting #extremehorror @rogenaofficial @ramezamir @mahmoud_hegazy @mohamedreyad1212 @ahmed_said_abdelghany

A post shared by Youssef Elsherif In My Heart ❤ (@youssefelsheriflover) on

وتزامن ذلك، مع احتفال طاقم العمل بمرور الذكرى الأولى على عرض «كفر دلهاب»، حيث احتفل يوسف الشريف بذلك عن طريق نشره لجزأين من إعلان المسلسل وقال عن الجزأ الأول بـ«البرومو»، الذي عرض في رمضان 2017: «زي النهاردة من سنة نزل الإعلان الرسمي ل مسلسل كفر دلهاب».

وشارك الشريف، بطولة «كفر دلهاب 2»، النجوم: سهر الصايغ، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، وهو تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد أيضًا:

رامي صبري يتضامن مع سوريا ويناجي الله لحفظها

شيرين تنشر مقطع صوتي لجماهيرها وتتحدث لأول مرة عن طليقه حسام حبيب.. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى