أخبار الفنانيناخر الاخبار

هل تورطت نيللي كريم في مقلب رامز جلال الجديد؟

نشرت الفنانة نيللي كريم ، صورة جديدة لها، مع الفنان رامز جلال، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام.

وظهرت نيللي مع رامز في صور سيلفي وهي مغمضة عينيه ، وعلقت نيللي على الصورة، قائلة: «مع أخطر راجل في مصر طبعا عرفتوا مين».

وأثارت الصورة شكوك متابعيها، حول تورط نيللي كريم في مقلب رامز جلال الجديد، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتوقع آخرون أنها تكشف عن كواليس حلقتها معه.

ويشار إلى أنه يعرض لرامز جلال في هذا الموسم برنامج «رامز تحت الثلج»، وأشاع البعض عن أولى حلقاته وأول ضحية له هي الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ويذكر أن نيللي سبق ووقعت ضحية في برنامج «رامز تحت الأرض»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والتي انتهت بشجار كوميدي بينهما.

ومن ناحية أخرى، تستعد نيللي كريم لعرض مسلسلها الجديد «اختفاء»، في ماراثون رمضان المقبل، وتقوم نيللى في العمل الدرامي بدور أستاذة جامعية تتحدث باللغة الروسية، تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، حيث تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر.

ويشارك نيللي وبسمة بطولة «اختفاء»، كل من: هشام سليم، أحمد صبري، إسماعيل شرف، محمد علاء، رانيا منصور، بسمة، محمد ممدوح، وهو تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

شاهد أيضًا:

شريهان توجه رسالة مؤثرة لإبنتها في عيد ميلادها

«إهانة وهجوم ورد أخير».. القصة الكاملة لأزمة فجر السعيد مع نجلاء فتحي| صور

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق