آخر الأخبارأخبار الحوادث

سيدة عجوز قتلت حفيدها صاحب الـ 3 سنوات.. وبهذه الطريقة أبلغت والدة الطفل !

تلقى رئيس مباحث المطرية، المقدم محمود الأعصر، بلاغًا من والدة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، تفيد خلاله بأن جدة الطفل قامت بقتل نجلها، وتحرك فريق من مباحث المطرية لموقع الحادث لمباشرة التحقيقات.

وأشارت والدة الطفل المجني عليه، أن جدة الطفل وهي سيدة عجوز تقطن في نفس الشقة التي يسكنوا فيها في المطرية، أقدمت على قتل حفيدها من خلال كتم أنفاسه اعتقادًا منها أن والدته تطاردها وتسعى لقتلها.

وأضافت والدة الطفل المجني عليه، أن الجدة تعاني من اضطرابات نفسية بالأساس، حيث استغلت نوم والدة الطفل وزوجته ابنها وقامت بكتم أنفاس الطفل وهي تشاركه لعبة المطاردات، حيث قالت له أن والدته تطاردها وتحاول قتلها.

ومن جانب الجدة السيدة العجوز، فبعدما قامت بكتم أنفاس حفيدها وتيقنت بأنه توفى في الحال، شرعت في إيقاظ والدته من نومها وأبلغتها بأنها قامت بقتل طفلها، إلا أن الأم ظنت في البداية أنها تسخر منها، لكن بعد معاينة غرفة نجلها تيقنت أن الطفل قد لفظ أنفاسه الأخيرة بالفعل.

وعلى الجانب الأخر، قام رئيس مباحث المطرية بضبط جدة الطفل المتوفي وأحالها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومن المقرر أن يتم عرضها على الطب النفسي للتأكد من معاناتها من التهيؤات بشكل دائم، حيث أكدت والدة الطفل وزوجها أن العجوز تعاني من اضطرابات وتهيؤات بأن هناك أحد يطاردها بشكل دائم ويحاول قتلها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى