آخر الأخبار

بعد وصفها بـ«مغنية النص جنيه».. وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

شنت المذيعة الكويتية المعروفة، مي العيدان، هجومًا لاذعًا على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما نشرت لها فيديو نادر من أحد الأفراح الشعبية قبل دخول الفنانة المصرية الوسط الفني.

وعلقت الإعلامية، مي العيدان، على الفيديو قائلة: ” أيام ما كانت بتغني بنص جنية، فضيحة مغنية الأفراح الشعبية شيرين عبد الوهاب “، وجاء ذلك الهجوم الكبير على شيرين عبد الوهاب من جانب الإعلامية الكويتية، بعدما دعمت نوال الكويتية التي تم استبعادها مؤخرًا من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وإعادة الفنانة أحلام مرة أخرى.

على الجانب الآخر، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالرد على المذيعة الكويتية، عبر تغريدتها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فقالت : ” لو عشتي طول عمرك مش هتحققي نص اللي عملتو شيرين يا نكرة المذيعين أنتي “.

وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب
وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

 

بينما داهمتها الإعلامية مي العيدان، برد أخير عبر تعليقها على التغريدة، فقالت : ” مش عايزة أحقق ياختي الزناكس “، الجدير بالذكر، أن المذيعة مي العيدان أطلقت مؤخرًا لقب “مطربة الزناكس”، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، في إشارة منها لتلقيها العلاج النفسي، بعد أزمة العثور على عقار الزناكس في حوزة الفنانة شيرين، وهو عقار غير مصرح به ويعد ضمن عقاقير المخدرات.

شاهد أيضا:

سما المصري تكشف مفاجاة جديدة عن زواج شيرين من حسام حبيب..صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى