آخر الأخبار

وفاء الكيلاني في أحضان تيم الحسن في الاحتفال بيوم المرأة العالمي.. صورة

شارك الفنان السوري تيم الحسن، زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الاحتفال بيوم المرأة العالمي بطريقة رومانسية، حيث نشر صورة لهما معًا وهو يعانقها بطريقة رومانسية، ما أحدث ضجة مواقعة التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان السوري تيم الحسن، صورته رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وهي في أحضانه عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معبرًا عن حبه وامتنانه الكبير لها.

وفاء الكيلاني في أحضان تيم الحسن
وفاء الكيلاني في أحضان تيم الحسن

وتعمدت الإعلامية وفاء الكيلاني عدم إظهار وجهها، بينما ظهر وجه الفنان السوري تيم الحسن وهو يبتسم ابتسامة عريضة للجمهور، ليعبر بهذه الطريقة عن حبه لزوجته المصرية وفاء الكيلاني.

الجدير بالذكر، أن زواج الفنان السوري تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، أثار جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الثنائي كان متزوج من قبل ولديهم أبناء من زواجهم الماضي، حيث انفصل تيم الحسن عن زوجته الفنانة ديما بياعة، بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة.

على الناحية الأخرى، يستكمل الفنان السوري تيم الحسن، تصوير مشاهده الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة – العودة”، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2018 المقبل، بعد نجاح الجزء الأول منه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى