آخر الأخبار

شاهد لحظة مؤثرة لبوفون قبل مباراة يوفينتوس وأودينيزي.. فيديو

في لحظة مؤثرة، دخل جيجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس في نوبة بكاء قبل إنطلاق مباراة فريقه أمام أودينيزي، في الجولة 28 من الدوري الإيطالي، وذلك أثناء الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل دافيد أستوري قائد فريق فيورنتينا.

وكان استوري قد وافته المنيه الأسبوع الماضي بصورة مفاجئة خلال معسكر الفريق الذي كان يستعد لمواجهة نظيره اودينيزي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الإيطالي، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة.

وبدت على بوفون حارس علامات التأثر الشديد وهو يجلس على مقاعد البدلاء، وذلك أثناء الوقوف دقيقة حدادًا على روح استوري وعرض صورته على شاشة الملعب.

ومن جانبه قام نادي فيرونتينا بتكريم ديفيدي آستوري في مباراة اليوم أمام بينفينتو والتي انتهت لصالح الفيولا بهدف نظيف، وتم إيقاف المباراة في الدقيقة الثالثة عشر لتحية آستوري.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أجل مباريات الأسبوع الماضي في الدوري الإيطالي فور وفاة أستوري وفي مقدمتها مباراة فريقه مع أودينيزي.

يذكر ان أستوري صاحب الـ 31 عامًا كان قد لعب لأندية فيورنتينا وكالياري وروما وميلان في إيطاليا ، وشارك مع منتخب الأتزوري في 13 مباراة دولية.

شاهد أيضًا..

هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي ؟ عدلي القيعي يُجيب

تفاصيل مثول هاني زادة أمام نيابة الأموال العامة للتحقيق معه

الزمالك يفتقد نجمي الفريق أمام الرجاء في الدوري المصري

الجماهير السعودية غاضبة من أحمد الشيخ لهذا السبب

مفاجأة| محمد صلاح يقترب من مجاورة نيمار دا سيلفا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى