أخبار الفنانين

زينة لمي عز الدين: «كل الاحترام لمن عانوا في حياتهم»

نشرت الفنانة زينة، صورة مجمعة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ووجهت رسالة من خلالها للنساء من ضمنهم والدتها وشقيقتها وجدتها والفنانة مي عز الدين في اليوم العالمي للمرأة.

وكتبت زينة: «كل الاحترام لكل امرأة تعمل.. كل الاحترام لكل امرأة تعمل وتربي ابناءها.. كل الاحترام لكل امرأة تعمل وتربي ابناءها وتفيد المجتمع ومن حولها
كل الاحترام لكل أمراءة قوية لاتعتمد الا علي نفسها».

وأضافت: «كل الاحترام لكل امرأة تعلمت من الحياة مايفيدها منغير ماتتغير ورمت ورا دهرها.. كل الاحترام لكل ست في العالم حاربت من اجل الحق
كل الاحترام لكل ست نسيت انها ست من كتر مسئولياتها.. كل الاحترام لكل ست حاربت مرضها وانتصرت عليه».

وتابعت زينة قائلة: «كل الاحترام لكل ست قوية الإرادة وقدرت تحقق أحلامها.. كل الاحترام لامي وجدتي وأختي»، وأشارت لمي عز الدين، وقالت: «كل الاحترام لزميلاتي اللي عانوا في حياتهم ونجحوا في شغلهم».

Happy women’s day ????? كل الاحترام لكل امرأة تعمل كل الاحترام لكل امرأة تعمل وتربي ابناءها كل الاحترام لكل امرأة تعمل وتربي ابناءها وتفيد المجتمع ومن حولها كل الاحترام لكل أمراءة قوية لاتعتمد الا علي نفسها كل الاحترام لكل امرأة تعلمت من الحياة مايفيدها منغير ماتتغير ورمت ورا دهرها كل الاحترام لكل ست في العالم حاربت من اجل الحق كل الاحترام لكل ست نسيت انها ست من كتر مسئولياتها كل الاحترام لكل ست حاربت مرضها وانتصرت عليه كل الاحترام لكل ست قوية الإرادة وقدرت تحقق أحلامها كل الاحترام لامي وجدتي وأختي @nesrenno كل الاحترام لزميلاتي اللي عانوا في حياتهم ونجحوا في شغلهم @maiezzeldin ????????

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

ومن ناحية أخرى، تشارك زينة في السباق الرمضاني القادم، بمسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، مع النجوم: نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، وهو تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

شاهد أيضًا:

شاهد| ابن ياسمين عبد العزيز يخطف الأنظار في أول ظهور لها.. والجمهور يرد

محمود عبد المغني: «شخصية الركين حقيقية».. فيديو

شاهد| تيم حسن يفاجئ جمهوره بصورة جديدة مع زوجته وفاء الكيلاني

10 فنانات أحيين اليوم العالمي للمرأة.. إحداهن أقامت تصويت على ضرب الرجال

هكذا عايدت أحلام هيفاء وهبي في اليوم العالمي للمرأة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى