أهم الأخبار

آمال تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بينام في حضن أمه»

آمال تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت آمال برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، في القضية التي تحمل رقم ٧٩١ لسنة ٢٠١٨، مبررة ذلك بقولها «مش كفاية مستحملة بخله كمان راح ينام فى حضن أمه».

وقالت آمال أمام قاضي محكمة الأسرة: «تقدم إلى خطبتى قريب أحد أصدقائى فى العمل وكان حسن السمعة وتجوزت منه بعد خطوبة لم تطل مدتها مما جعلنى لا أستطيع فهمه جيدا وتم الزواج واكتشفت بعدها أنه بخيل جدا ويتركنى بدون أي مصاريف للذهاب عند والدته بعد العمل».

وأضافت الزوجة: «تحملت ذلك من أجل أننى حملت بطفل وخوفت عليه من بطش الزمان، وكنت على أمل أنه سيتغير بعد أن انجبت له طفلا ويصير أبا ولكن لافائدة حيث أنجبت طفلا وبدا زوجى يبعد عنا يذهب إلى العمل ويرجع ليتناول الغداء مع والدته وينام أخر الليل في حضن أمه ولا يأتى إلى شقتنا إلا لتغير ملابسه».

وتابعت آمال: «وكانت أمى هى التى تلبى احتياجاتى ومتطلبات طفلى، وزوجى لم يهجر البيت فقط بل هجرنى فى الفراش أيضا وعندما أذهب إلى بيت أسرته أجده ينام فى حضن أمه مما جعلنى لا أحتمل معاملته معى وقررت أن أطلب الطلاق ورفض فقمت برفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى