أهم الأخبار

إيناس تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيجي الشغل عشان يضربني قدام زمايلي»

إيناس تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «إيناس» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي دا إنسان مختل عقليا يستنى أنزل الشغل ويجى ورأى عشان يضربني قدام الناس ويذلني منه لله كرهني في كل الرجالة».

وقالت إيناس في دعواها التي تحمل رقم 339 لسنة 2018: «بعد التخرج من الجامعة التحقت بعمل في إحدى المؤسسات الحكومية وبعد عامين تقدم إلي خطبتي عادل يعمل مهندسا وتعرف عليا عن طريق أحد صديقاتي في العمل، ووافقت على الارتباط به وسرعان ما تم الزواج بعد 5 أشهر من الخطوبة، وبعد ذلك اكتشفت أني زوجي لا يسمع سوى كلام خاله وينفذ ما يؤمره به حيث كان يقوم بتحريضه على أخذ راتبي لشراء متطلبات المنزل وكنت أتحمل من أجل أن يتغير ولكن لا فائدة».

وتابعت الزوجة حديثها أمام المحكمة: «تطور الأمر بزوجي في التعامل معي بقسوة شديدة إلي أن كان يأتي إلي عملي ليضربني دون أي أسباب حتى فضحني في مكان عملي، وذات مرة خرجت للعمل كعادتي في أتوبيس العمل المخصص لأجد زوجي يدخل الأتوبيس بعدى ويقوم بضربي في زجاج الشباك حتى أغمى عليا وفر هاربا من زملائي وتم نقلى إلى المستشفى وهنا قررت عدم العودة إليه مرة أخرى لأنني شعرت أنه مريض نفسي».

واختتمت إيناس حديثها قائلة: «ذهبت إلي بيت أسرتي وخوفت من الذهاب للعمل حتى لا يعترض لى مرة أخرى وقررت أن اذهب إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

جاسمين تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي ريحة شرابه وحشة.. ولما قولتله ضربني»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى