أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط الأمطار بتلك المناطق..تعرف عليها

كشف الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن الحالة الجوية المتوقع حدوثها خلال الأيام المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”.

حيث قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن التغيرات الناخية السريعة التى تحدث فى مصر الآن، تعتبر تغييرات طبيعية، موضحا أن هذا التغيير إحدى سمات فصل الربيع.

وأشار الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد” إلى أن التطورات المناخية التى أثرت على مصر فى السنوات الأخيرة هي العامل الأساسي التغيرات الجوية فى درجات الحرارة.

ونوه الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن اليوم الثلاثاء سيشهد نشاط رياح على مختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن فرص سقوط الأمطار ستنحسر غدًا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مع نشاط للرياح على كل أنحاء الجمهورية.

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الأحوال الجوية ستتحسن اعتبارًا من الغد، الأربعاء مع انتهاء فرص سقوط الأمطار وانخفاض نشاط الرياح.

أما عن درجات الحرارة، فذكر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن هناك ارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة بمعدل أربع درجات اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة 25 درجة.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق