أهم الأخبار

الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة بشأن حالة طقس الفترة المقبلة

كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح.

حيث قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح، إن البلاد ستشهد في الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار وتذبذب معدل الرطوبة في الجو.

وأوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح، أن فصل الشتاء بالفعل بدأ في يوم 21 ديسمبر”، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد حالة من انخفاض فى درجات الحرارة خاصة خلال فترة الليل وتتراوح بين 12 إلى 11 درجة.

وأشار محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح، أن البلاد ستشهد سحب منخفضة ومتوسطة، وتقل الرؤية بسبب الشبورة على الطرق السريعة القريبة من الزراعات فى ساعات الصبح، وأن درجات الحرارة ستعود لمعدلاتها الطبيعية بالنسبة لمحافظة القاهرة من يوم الاحد والاثنين المقبلين.

كما أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح، أن درجات الحرارة سترتفع درجتين أو ثلاثة.

ونصح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “دى أم سي” ببرنامج 8 الصبح، جميع المواطنين أن يتوخوا الاحتياط والحذر من الشبورة التى ستحدث فى الصباح تجنبا لوقوع الحوادث.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى