أخبار الرياضة

الأهلي يعلن إصابة أحمد فتحي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضربة موجعة قبل أيام قليلة من مواجهة وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب “8 مايو” مواجهة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 23 من أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، تعرض للإصابة مع نهاية فقرات التقسيمة بالمران الصباحي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، لم ولم يستكمل على إثرها الدقائق الأخيرة من المران حرصا على سلامته.

وأوضح أن فتحي خضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق الذي أكد إن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة في الركبة ، و سيسافر مع الفريق إلى الجزائر غدا بشكل طبيعي، حيث سيخضع لإختبار طبي قبل أول مران.

وأضاف الموقع أيضًا ان إسلام محارب تعرض هو الآخر لإصابة قوية بكدمة في الرأس خلال المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد كرة مشتركة بينه وبين زميله بالفريق محمد هاني، ليخرج  محارب على إثرها من المران لعدة دقائق للفحص الطبي ثم عاد وشارك من جديد.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة عدد كبير من اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن مواجهة الذهاب في القاهرة وعلى رأسهم عمرو السولية وسعد سمير وميدو جابر، بينما سيغيب الظهير الأيسر على معلول بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الفريقين الأخيرة.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي وإكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى