التموين تعلن موعد إعادة المحذوفين من البطاقات..تعرف عليه

أعلن اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، عن موعد إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، وذلك خلال تصريحات صحفية صدرت اليوم الخميس.

حيث قال اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أنه سوف يتم بدء إعادة المحذوفين من بطاقات التموين اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجارى، وذلك لمن تقدم إلى مكتب التموين فى الفتره من يوم 1 إلى 9 ديسمبر بطلب للتظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية.

جدير بالذكر، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر بيانا الأسبوع الماضي، ينص على توجيها وزاريا برقم (30) لسنة 2018 بشأن قبول تظلمات المواطنين من تحديث بيانات بطاقات التموين.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الخارجية أنه سيتم فتح باب التظلمات لتحديث البيانات الخاطئة لبطاقات التموين، اعتبارا من يوم السبت المقبل 10 نوفمبر الجاري، وذلك حرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات فى سهولة ويسر وبحث التظلمات لأصحاب بعض بطاقات التموين التى بها مشاكل.

ويجب على من يريد التقدم بتظلم أن يتوجه للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين لتدوين التظلم الخاص بِه، ويقوم بملء جميع بيانات الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية الخاصة به، متضمنة صورة الأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المستفيدة بالبطاقات وتقديمها إلى مكتب التموين، وكذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.

وبناء على التوجيه الوزاري من قبل الوزير، أنه يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل، على أن يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

ومن المقرر، أن يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي بعد تقديم التظلم برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة مكتب التموين أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، على أن تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تمت مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل «أولا بأول».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock