التموين تعلن موعد فتح باب التظلمات لأصحاب البطاقات الموقوفة

أعلن أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين ، عن موعد فتح باب التظلمات لأصحاب البطاقات الموقوفة، وذلك خلال تصريحات هاتفية لبرنامج ” اليوم “، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “.

حيث قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” اليوم “، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “، أن وزارة التموين تعمل بكل حرص وعدل على عدم صرف السلع التموينية إلا للأرقام القومية الصحيحة، وللمواطنين الذين تم تسجيلهم من خلال قاعدة البيانات.

وأعلن أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” اليوم “، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “، عن فتح باب التظلمات للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية الموقوفة اعتبارًا من الصباح الباكر غدًا لتلقي طلبات المواطنين “.

وأكد أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” اليوم “، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “، أنه حتى الآن لم يتم تحديد وقت معين من أجل اغلاق باب التظلمات، مشيرا إلى قرار وزير التموين بمد العمل داخل مكاتب التموين علي مستوي الجمهورية حتى الساعة الرابعة عصرا.

أما عن المستبعدين، أشار أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، في تصريحات هاتفية لبرنامج ” اليوم “، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “، أن عملية تنقية البطاقات مستمرة حتى الان، وأنه يتم استبعاد المتوفين ، والمسافرين خارج البلاد ، موضحا أنه سيتم التسجيل مرة أخري في حالة العودة إلى الدولة وإثبات ما يدل على تواجده خارج البلاد .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock