آخر الأخبار

شيماء سيف «تنقب» خطيبها لهذا السبب..فيديو

كشفت الفنانة الشابة شيماء سيف إن عام 2017 كان سعيدا بالنسبة لها، خاصة بعد خطوبتها من المنتج محمد كارتر وأضافت أنها تعرضت للحسد عقب خطوبتها بسبب الصور التي نُشرت لهما، وأن كارتر تعرض بعدها لحادث سير ثم مشكلات بالعمود الفقري ومزحت قائلة: “خبيته خلاص هنقبه”.

وأشارت خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة قناة cbc، إلى أن موعد زفافها سيكون في عام 2018، وسيكون حفلا كبيرا،ثم تطرقت للحديث عن حبها للمطرب محمد حماقي وأن كارتر يعلم مكانته لديها، ولكل منهما معزة خاصة.

من ناحية أخرى انضمت شيماء، إلى أبطال مسلسل “بالحجم العائلي” للنجم يحيى الفخراني، المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2018.

“بالحجم العائلي” من بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، وندى موسى ومحمد مهران وجاري الإتفاق مع باقي الأبطال، المسلسل تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

مسلسل “بالحجم العائلي” ينتمي للدراما العائلية، ويحمل طابعا إنسانيا، وستُجسد ميرفت أمين في المسلسل دور زوجة يحيى الفخراني، وتجمعهما قصة حب كبيرة، ويتعرضا للعديد من المواقف الصعبة، لتشهد الأحداث تطورات مختلفة.

شيماء سيف ممثلة مصرية، من مواليد عام 1988، تخرجت من كلية التجارة، شاركت في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامها “مهمة في فيلم قديم، عيال حريفة”، ومن أبرز مسلسلاتها “ولي العهد، سجن النسا، إمبراطورية مين”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى