أهم الأخبار

معلم يشعل النار في نفسه ويقتحم المدرسة بسبب حماته في سوهاج

شهدت محافظة سوهاج اليوم، السبت، حادثة مروعة حيث أشعل معلم أول لغة إنجليزية ثانوي النار فى نفسه أمام مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.

وكان المعلم قد قام بسكب كمية من المواد البترولية على نفسه وقام بإشعال النار في نفسه وسط الشارع أمام المدرسة واقتحم الباب الرئيسي للمدرسة مشتعلًا.

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما، إخطارًا بأن معلم قد أشعل النار في نفسه أمام مدرسة في ظروف غامضة.

وتبين من التحريات التي قامت بها إدارة البحث الجنائي، بقيام “عصام. ع” معلم أول لغة إنجليزية ثانوي بإشعال النار في نفسه بسبب خلافات أسرية شديدة بينه وبين زوجته، ورفع زوجته قضية خلع عليه منذ عامين.

وكشفت التحريات أن المعلم يعاني من حالة نفسية سيئة للغاية نتيجة مشاكله الأسرية الشديدة والمستمرة منذ عامين، وأنه فعل ذلك أمام المدرسة لعدم موافقة حماته مديرة مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة على إنهاء الأزمة بينه وبين زوجته وديا بعيدا عن المحاكم.

وأُصيب المعلم المذكور بحروق نارية متفرقة في الجسم، ومن جانبهم استخدم الموجودون بالمدرسة خراطيم الإطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة في جسده واخمادها ومنع وصول هذه النيران للتلاميذ والفصول، وتم نقله لمستشفى طما المركزى لتلقى العلاج، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

الحماية المدنية تنجح في إخماد حريق بمدرسة إبتدائية في المنوفية

إنتحار فتاة بعد زواجها بـ10 أيام في مصر القديمة

مصرع مواطن مصري بحادث مروع في السعودية

القبض على ربة منزل قتلت إبنتها وأدعت خطفها بالوايلي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق