آخر الأخبار

الباز يكشف تفاصيل جديدة عن القبض على الإرهابي هشام عشماوي..فيديو

كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل جديدة عن القبض على الإرهابي هشام عشماوي ، حيث أكد الباز أنه طبقًا لمصادر ليبية، فإن القوات الليبية لم تكن تعلم على الإطلاق بمكان وجود هشام عشماوي، وذلك خلال برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”.

وأكد الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”، أنه وردت إلى السلطات الليبية معلومات بأن هناك عناصر إرهابية ستخرج من مدينة درنة، وتم القبض عليها بشكل مفاجئ ولم يكن يعلموا أن الإرهابي هشام عشماوي من بينهم.

وأشار محمد الباز، في برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”؛ إلى تفاصيل جديدة عن لحظة القبض على الإرهابي هشام عشماوي في مدينة درنة الليبية؛ قائلا : “هشام عشماوي أصيب بحالة ذهول كبيرة عندما تم القبض عليه، لدرجة أنه لم يتمكن من تفجير نفسه بالحزام الناسف الذي أعده”.

وتابع الباز قائلا : “الإرهابي هشام عشماوي يتواجد في سجن بقرية قرنادة، وتؤمنه الكتيبة 165 مشاة الليبية، ومحاط بعدة مزارع”.

وأوضح الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”، أن مصر قد تتسلم الإرهابي هشام عشماوي خلال الأسبوع الجاري.

جدير بالذكر، أن الإرهابي هشام عشماوي يعد من أخطر العناصر الارهابية الأجنبية المتواجدة في ليبيا، وهو أمير تنظيم المرابطين التابع لتنظيم القاعدة في درنة، وكان يتواجد فى المدينة منذ فراره من مصر منذ 4 سنوات.

وشارك عشماوي، في قيادة عدة عمليات إرهابية داخل ليبيا، وكان من أبرز قيادات ما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة، كما شارك في عمليات أخرى داخل مصر ضد قوات الجيش والشرطة المصرية.

وأشار النائب اللواء تامر الشهاوى،عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، إلى إن الإرهابى هشام العشماوي، خرج من الخدمة بالقوات المسلحة المصرية منذ عام 2012، لأنه مريض نفسي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى