أهم الأخباراخر الاخبار

بعد خفض أسعار الوقود.. الحكومة تعلن تراجع سعر سلعة جديدة

بعد أيام قليلة من إعلان وزارة البترول عن خفض أسعار المحروقات، أعلن الدكتور كمال الدسوقي، نائب رئيس غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات، عن بشرى سارة للمواطنين ألا وهي انخفاض الحديد أمس 1000 جنيه، وهناك توقعات بحدوث انخفاضات جديدة في سعره الأيام المقبلة.

 

 

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة “dmc”، أوضح الدكتور كمال الدسوقي أن الاقتصاد المصري يحقق خطوات ثابتة من الناحية الاقتصادية، مؤكدًا أن كل مواد البناء سوف تنخفض.

 

وأوضح الدكتور كمال الدسوقي أنه من المتوقع حدوث انخفاض في الأسمنت والحديد بنسبة لن تقل عن 10%، وبعض المواد ستنخفض بنسبة تتجاوز الـ10%، لافًتا إلى أن قطاع العقارات يتأثر بانخفاض مواد البناء وبالأخص الحديد والأسمنت والرخام والجرانيت.

اقرأ أيضًا

فنانة شهيرة تصدم الجميع وتظهر بدون ملابس تمامًا (صور)

شاب يعتدي على مراسلة تليفزيونية وسط الشارع ويقبلها بالقوة (فيديو)

ولفت الدكتور كمال الدسوقي إلى أن أسعار العقارات ستنخفض الفترة المقبلة، متابعًا: ” سيحدث انخفاضات كثيرة في السوق المصري سيشعر بها المواطن”.

 

كما قدم الدكتور كمال الدسوقي نائب رئيس غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيد خاصة أنها درع البلد وسيفه، متابعًا: “كان عندي 12 سنة أثناء الحرب وشاهدت معركة جوية فوق مدينة المنصورة، وتم إسقاط طائرة إسرائيلية وأسر قائدها”.

وأشار إلى أن مصر الأن تعبر العبور الثاني بتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، لافتًا إلى أن مصر منذ عام 2016 بدأت الحضارة والنهضة الحقيقية للأجيال القادمة.

 

وتابع: “الاجراءات الاقتصادية تحملها الشعب المصري بكل جدارة ولذلك لابد من مساندته ويجني هذه الثمار”، لافتا إلى أن انخفاض البنزين سينعكس عليه انخفاض في كل شيء.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق