آخر الأخبارمنوعات

شاب يعتدي على مراسلة تليفزيونية وسط الشارع ويقبلها بالقوة (فيديو)

في موقف غريب من نوعه ونادر الحدوث، تعرضت مراسلة أمريكية لموقف محرج على الهواء، حيث فاجأها أحد المارة وقام برد فعل غير متوقع، أثناء تغطيتها لحدث موسيقي.

ووفقًا لما ذكرته شبمة «يو إس توداي» الامريكية، فقد قام الشخص بمنح قبلة سريعة وخاطفة على خد سارة ريفست، مراسلة نشرة أخبار محطة «ويف 3» المحلية في ولاية كنتاكي، ما جعلها تصف الفعل بأنه «ليس جيدا”، ثم تابعت: «لكن فلنعد إلى قصتنا”، بحسب صحيفة «نيويورك بوست” الأمريكية.

وبعد أن عرضت محطة «ويف 3» التي تعمل بها المراسلة الأمريكية، تقريرا عقب الحادث، ظهر مذيع الأخبار، جون بويل، وحاول الاطمئنان على زميلته سارة ريفست، قائلا لها «هل أنت بخير؟ هل نجوت من لصوص التقبيل من حيث تقفين؟ فهناك ضابط شرطة إذا كنت في حاجة إلى مساعدة».

ولاحقا، أكدت المراسلة الأمريكية سارة ريفست، في مقابلة تلفزيونية معها أن ما حدث معها لم يكن مضحكا، وقالت إن من قبلها «ربما كان يعتقد أنه سيجعل أصدقاءه يضحكون وأنه سيحصل على شهرة لبضع ثوان على شاشة التلفزيون».

وتابعت المراسلة الأمريكية سارة ريفست: «أنا شخصيا لم أكن أعرف كيف أتعامل مع الموقف»، وأردفت: «لقد صدمت، فقد كنت أحاول تأدية وظيفتي ولم أستطع إيقافه، هذا الأمر أحرجني، وجعلني أشعر بعدم الارتياح والضعف».

اقرأ ايضا

وائل كفوري يفاجئ جمهوره بنشر فيديو منزله لأول مرة

شيرين رضا تستفز دينا الشربيني بـ «فيديو صادم»

ثم في مقابلة أجرتها مع صحيفة «يو إس إيه توادي»، كشفت المراسلة الأمريكية سارة ريفست أنها واجهت الرجل الذي قبلها فور توقف الكاميرا عن التصوير والبث المباشر.

وقالت المراسلة الأمريكية سارة ريفست في تصريحاتها: «بدأت في الصراخ عاليا، وقلت له أنت فظ للغاية! ولكنه كان قد ركض بعيدا».

من جانبها، قالت شركة كنتاكي، إنها صنفت ما وقع لسارة ريفست، بأنه «مضايقة بملامسة جسدية» وأنها ستصدر أمرا بالقبض على الرجل بمجرد تحديد هويته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى