آخر الأخبار

بالصور.. إضراب العاملين عن العمل بـ«كريم» إحتجاجًا على سياسات الشركة

تداول بعض رواد موقع فيسبوك، صور من إضراب العاملين عن العمل بشركة كريم “شركة النقل عبر الوسائل التكنولوجية” بمحافظة الإسكندرية.

وصرح أحد العاملين بالشركة، كابتن مصطفى، وأحد مؤسسين حملة “حقي”، بتوقف العمال عن العمل تماما وذللك احتجاجا علي سياسيات الشركة تجاه الوكلاء والكباتن، حيث ألغتالشركة من دور الوكيل بعدما ساندها لتملك السوق بالمخافظة.

إضراب العاملين
إضراب العاملين

وقامت بإلغاء المميزات التي كان يحصل عليها الكباتن والتي كانوا يعتمدون عليها لسداد اقساطهم وفتح بيوتهم منها مما سيعرضهم للضرر المادي والمساءلة القانونية.

إضراب العاملين
إضراب العاملين

مما اضطر الوكلاء والكباتن للوقوف يدا واحدة بإقامة إضراب عن العمل فيما اسموه (بأننا نحن الاسكندرانيه لا يتحكم فينا أحد وأن الأرزاق بيد الله ) وقاموا باغلاق الوسائل التكنولوحية التي تستخدم في عملية النقل مما أدي إلي شلل تمام لسعات بسيستم كريم بمحافظة الإسكندرية، في انتظار التفاوض من خلال الشركة الأم بدبي والتي بدأت تتحرك بالفعل بالاتصال بكباتن الشركة للوقوف علي حقيقة ما يجري من إدارة كريم الإسكندرية تجاههم.

إضراب العاملين
إضراب العاملين
إضراب العاملين
إضراب العاملين

شاهد أيضاً:

السفير البريطاني يكشف سلاحه لمواجهة برد القاهرة بهذا المشروب.. شاهد

Baby قناة جديدة تعرض أفلام ديزني على نايل سات.. تعرف على ترددها

في فيديو كوميدي.. شاهد سعوديات يتعلمن قيادة السيارات وهذا أول شئ قالوه لذويهم

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى