أهم الأخبار

دلال تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي عرض عليا أمارس العلاقة مع صاحبه في السر عشان هو عقيم»

دلال تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «دلال» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها «ما اتخيلتش بعد قصة حب ٧ سنين واستحملت ٤ سنين زواج وهو عقيم، يعرض عليا أن أمارس علاقة فى السر مع صاحبه عشان أحمل. دا طلع إنسان قذر».

وقالت دلال أمام محكمة الأسرة: «نشأت بينى وبين شاب علاقة عاطفية استمرت ٧ أعوام، وبعدها تقدم لخطبتى، وقمت بتحدى كل الأشخاص من أجل الزواج منه، حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت عام، وانتقلت معه للعيش تحت سقف واحد، وكنت أشعر أن السعادة تحيط بي من كل اتجاه».

وأضافت الزوجة أمام المحكمة: «ولكن ما عكر صفو حياتنا هو أن زوجى عقيم، وأكد الطبيب أنه سيأخذ وقتا طويلا حتى يستطيع أن ينجب، ولكن تحملت رغم مطالبته لى أن أطلب الطلاق منه؛ حتى أستطيع الزواج من أخرى، وأنجب طفلا، ولكنى رفضت وفضلت حياتى معه».

وأكملت دلال حديثها قائلة: «حتى فاجأنى ذات يوم أنه طلب منى أن أمارس العلاقة مع بعض أصدقائه فى السر؛ حتى أستطيع أن أنجب، ولكنى أصبت بالذهول من طلبه، وطلبت منه الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

سعادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي ريحته كلها دم»
أحمد لقاضي الأسرة: «طليقتي بتحرق ابننا بالمكواة السخنة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock