سعادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي ريحته كلها دم»

سعادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سعاد» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها «زوجي وريحته فظيعة لما بيرجع من كتر الدبح ومش راضي يغير المهنة».

وقالت سعاد في دعوها أمام قاضي محكمة الأسرة: «أنا أعمل مدرسة، وتزوجنا تقليدي عن طريق جارتي وأهلي وجدوه مناسبًا ماديًا وافقوا عليه وتزوجنا ولكن مهنته كانت تزعجني كثيرا حاولت أن أجعله يغيرها ولكن دون جدوى، كل يوم تأتي من عمله رائحته كلها دم وكريهة، بسبب الذبح طول النهار والجزار مهما حاول الاغتسال تظل كما هي رائحته حاولت ألفت انتباهه كذا مرة بأنه يجب أن يتوقف عن هذا العمل أو على الأقل يباشر فقط على العمال وليس شرط أن يذبح معهم».

وتضيف الزوجة أمام المحكمة: «تحدثت معه كتير دون فائدة فيقول لي قائلا لي: “دي مهنته أبًّا عن جد ومش ممكن هيشتغل غيرها “، اشتكي لأهلي ولكنهم استهتروا بكلامي، وأنني لابد أن أتأقلم على عمل زوجي، فقررت عندما أهلي وقفوا ضدي أن أرفع دعوى خلع عليه للخلاص منه ومن رائحته».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock