أهم الأخبار

سمر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيقولي شكلك من غير ميكاج زي صاحبي»

سمر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت سمر برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد ٥٠ يومًا من الزواج، مبررة ذلك بقولها «كنت فاكرة إني هاعيش شهر عسل مع جوزي كله دلع وحب، ولكن لقيت نصيبي مع واحد يسد النفس بكلامه البشع.. إنتي طلعتي سمرا مش بيضا، جسمك وحش، وكلام كتير لحد ما كرهت الزواج والناس كلها».

وقالت سمر أمام قاضي محكمة الأسرة: «كنت دائما أحلم بالشاب الذى يخطفنى على حصانه الأبيض ويذهب بي إلى عالم لم أرَه من قبل، وهو عالم الزوجية، ووافقت على شاب تقدم إلى خطبتى بعد أن رآنى فى عرس أحد أقاربى، وتمت الخطبة وسط جو عائلى مليء بالبهجة والسعادة، وكان يأتى لزيارتى يوما كل أسبوعين».

وأضافت الزوجة: «وكان يعاملنى بطريقة طيبة ورومانسية طوال فترة الخطبة، حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر، وانتقلنا إلى العيش داخل شقة الزوجية معا؛ لأرى زوجى قد تغير تماما معى، وأصبح ينتقد جسمى وبشرتى، قائلا لى: أنا ما كنتش أعرف إن شكلك من غير مكياج عامل زى واحد صاحبي».

وأكملت الزوجة حديثها قائلة: «أصبح يستهزأ بي، حتى جعلنى لا اأتمل أن أرى وجهه واستفزازه المستمر لى؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى