أهم الأخبار

سوسن تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي الستات بالنسباله إدمان»

سوسن تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت سوسن برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، للطلاق من زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «تليفونه مبيبطلش رن على طول بيكلم ستات، والخيانة بتجري في دمه، سبتله البيت أكتر من مرة عشان يتوب ولكن الستات بقت بالنسباله إدمان مش قادر يبطله».

وقالت سوسن، صاحبة الـ 26 عامًا، أمام قاضي محكمة الأسرة: «نشأت بينى وبين أحد أقاربي علاقة عاطفية دامت ٤ سنوات، أوهمنى خلال هذه السنوات أنه لم يكن بينه وبين أى فتاه علاقة عاطفية من قبل، وأنه سيظل مخلص لى مدى الحياة، لأكتشف بعد الزواج بشهور قليلة الوجه الحقيقى له وعلاقاته النسائية الكثيرة».

وأضافت الزوجة قائلة: «تم الزواج بعد خطوبة دامت شهور قليلة، وبعد انقضاء شهر العسل، وجدته يسهر كثيرًا بحجج فارغة، ووجدت محادثات بينه وبين فتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مما آثار غضبى، وبدأت الخلافات بيننا، وكل مرة يعدنى أنه سيكف عن أفعاله ولكن بلا فائدة، بات هاتفه المحمول لا يكف عن الرنين طوال الوقت».

وأكملت حديثها قائلة: «عندما أقوم بسؤاله عن المتصل أجده يخبرنى أنهم أصدقاءه الرجال، ولكن أحيانا كنت أرد على هذه الأرقام دون علمه أجدهن نساء، بالرغم من أننى على قدر من الجمال، ولكن زوجى عينه زائغة على كل النساء، حتى صديقاتى لم يتركهن مما جعلنى أشعر بالإحراج أمامهن».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «أيقنت أن زوجى مريض بالنساء، ومهما فعلت معه لن يكف، فالخيانه تجرى فى جسمه مجرى الدم، لذلك قررت الانفصال عنه، ولكنه رفض، طالبا منى أن أعطى له فرصة مرة أخرى، ولكن لم أحتمل كذبه، فلجأت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق