أهم الأخبار

شعبان يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة: «مراتي خدتني على خوانة وضربتني بالمقشة فتحت دماغي»

شعبان يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة، قام شعبان برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبرر ذلك بقوله «شتمت أمى وأهانتها، فقمت بسبها هى وأهلها، راحت خدتنى على غدر، ومسكت المقشة، وضربتنى على دماغى. ما حسيتش غير بالدم نازل من على وشى، وهى جريت على بيت أهلها، ما لحقتش أخلص تارى وأشرب من دمها».

وأضاف شعبان أمام المحكمة: «تزوجت منذ عام ونصف من فتاة تدعى فاطمة، وكانت تمثل على والدتى الطيبة والسكنية فى فترة الخطبة، حتى تم الزواج بعد خطوبة دامت ٩ أشهر، وأقامت معى داخل منزل أسرتى فى شقة منعزلة، وكانت تجلس مع والدتى بعض الوقت لمساعدتها فى بعض المنزل».

وتابع حديثه قائلًا: «بدأت بعد شهر واحد المشاكل والخلافات، مثل “أمك عايزانى خدامة.. أمك مفترية”، وهكذا أصبحت كلمة أمك تتردد على مسامعى أكثر من مرة طول اليوم، وكنت أطيِّب خاطرها، وأحاول أن أجعلها تدرك أنها والدتى، ولا يمكن أن أقبل بإهانتها أبدا بالرغم من أن والدتى ست مريضة».

وأكمل الزوج حديثه قائلًا: «وفى يوم كنا نجلس سويا مع والدتى ونتحدث، وفجأة قامت زوجتى برفع صوتها على والدتى، وقالت لها أشياء أحرجتها، حتى كادت أن تسبها، فقمت بإسكاتها بالصراخ فى وجهها، فذهبت إلى شقتنا فى الدور العلوى، فذهبت لها لتوبيخها على ما فعلته، فوجدتها فى المطبخ، وبمجرد أن وصلت إليها قامت بخبطى على رأسى بالمشقة».

واختتم شعبان: «وجدت الدماء على وجهى، وهى فرت إلى بيت أهلها؛ لذلك قررت ألا تبقى على ذمتى لحظة واحدة، وقمت برفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى