غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيحكي أدق تفاصيل علاقتنا الحميمية لأمه على الواتس حتى أوضاع العلاقة»

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «غادة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لخلع زوجها بعد 6 أشهر من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه يحكي كل أسرار العلاقة الحميمية لوالدته.

وقالت غادة أمام المحكمة: «من أول الزواج واتفقنا أن أوضة النوم الخاصة بينا وعلاقتنا زى القبر محدش يعرف عنها حاجة أبدًا وفى الأخر الاقي بيحكى لامه عن أدق تفاصيل علاقتنا فى رسائل الواتس وكل كلمة قولتها فى أوضة نومى حتى أوضاع العلاقة»

وأضافت غادة قائلة: «تقدم إلى خطبتى يوسف عن طريق أحد أقاربي فى العائلة، وكانت حياته متيسرة ماديًا ومن أسرة كريمة، ووافق أهلى على الارتباط به وتمت الخطبة وسط جو عائلى مليئ بالبهجة، ولم تستمر الخطوبة أكثر من شهرين حتى تم الزواج».

وتابعت غادة قائلة: «فى ليلة زفافنا تعاهدنا أن ما يحدث فى غرفة النوم لايعلمه أحد غيرنا، ولا أقرب الناس إلينا ووافق، وبالفعل حافظت على وعدى معه ومرت الشهور الأولى فى استقرار، وكان يعاملنى بطريقة طيبة وينفذ كل ما أطلبه حتى والدته كانت لطيفة معى».

وأكملت حديثها قائلة: «وفى يوم الأحد بعد أن رجع من عمله ودخل دورة المياه وجدت نفسي لأول مرة أمسك هاتفه لأشاهد الرسائل الخاصة بينه وبين والدته عبر الواتس آب.. لأجد زوجى يتحدث معها فى أدق تفاصيل علاقتنا، وكل ما يحدث فى غرفة النوم».

وأختتمت حدثها قائلة: «لم أتمالك أعصابي عندما شاهدت ذلك، وقمت بمواجهته وعهده معى لأجده يبرر ذلك بحجج غير منطقية، فطلبت الطلاق، رفض على أمل أن أسامحه ولكنى فقدت الثقة به، ولجأت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «بحس إن جوزي بيتحرش بيا»
زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «باع هدومي.. وبيرفس زي الحصان وهو نايم»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock