أهم الأخبار

لمياء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يبيح الزنا.. ويمارس الشذوذ مع عبدة الشيطان»

لمياء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت لمياء برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، للخلع من زوجها، في القضية التي تحمل رقم 995 لسنة ٢٠١٨، مبررة ذلك بقولها «زوجي انضم الى جماعة تمارس الشذوذ والزنا وتبيح شرب الخمر والمخدرات ويصنفون تبع “عبدة الشيطان».

وقالت لمياء أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من عماد صاحب شركة إستيراد كبرى، بعد قصة حب استمرت 4 سنوات بالجامعة، وبعد التخرج تزوجنا مباشرة لأنه ميسور الحال ومن طبقة راقية في المجتمع، وبعد 9 سنوات من الزواج، رزقنا الله بالطفلة “أسيل” ، كنا نسافر كثيرًا لقضاء الإجازات، وذات مرة تعرف على بعض الشباب يطلقون على أنفسهم “عبدة الشيطان”، وسرعان ما انضم لهم وتبدل حاله تماما».

وأضافت الزوجة: «اعتاد على شرب الخمر إلى جانب انه طلب منى أن أعود طفلتنا الصغيرة على شرب الخمر والتحرر لكي تصبح حرة،وعندما رفضت قالي عليا “رجعية ومتخلفة”، أصبح يسب الدين دائمًا ويمارس الشذوذ الجنسي مع أصدقائه بالجماعة».

وتابعت لمياء: «شعرت بالنفور التام اتجاهه، ووصلت إلى مرحلة لم أعد أتحمل تصرفاته، فكان “يبيح الزنا” وكل الكبائر بحجة الحرية، وأن الإنسان من حقه أن يعيش في الحياة بدون قيود».

واختتمت حديثها قائلة: «طلبت الطلاق منه مرارًا وتكرارًا، ولكنه كان يرفض ويكذبني أمام الجميع، فقررت أن أقيم ضده دعوى خلع للتخلص منه، قبل أن تنتقل العدوى لي، وحفاظا على ابنتي الصغيرة منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى