فن و مشاهير

شاهد.. زوجة تامر حسني تتألق وسط الثلوج في أحدث جلسة تصوير

قامت الفنانة بسمة بوسيل ، زوجة تامر حسني، بمشاركة صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وظهرت بوسيل خلال الصور بإطلالة أنيقة وجذابة مرتدية ملابس شتوية، وهي تقف وسط الثلوج ونالت الصور إعجاب الجمهور.

بسمة بوسيل

وتحرص بسمة بوسيل على التواصل مع جمهورها بنشر عدد من الصور والفيديوهات لحياتها الشخصية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بسمة بوسيل

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب تامر حسني، تعرض لأزمة صحية شديدة أدت إلى إصابته بفقدان صوته وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تعرضه إلى الإصابة بالتهابات فى الأحبال الصوتية وهذا ما دفعه إلى الذهاب للطبيب المعالج له ثم تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.

بسمة بوسيل

كما أعلن حسام حسني شقيق الفنان المطرب تامر حسني من خلال الصفحة الرسمية لـ تامر على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات عن منع تامر حسني من الكلام والغناء لمدة شهر كامل، وذلك بناء على تعليمات الطبيب.

وكما أعلنت الصفحة الرسمية لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، عن تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابت أحباله الصوتية مؤخرًا، موجهة الشكر لفريق الأطباء الذين رافقوه في رحلة علاجه، للدلالة على أنه كان مريضًا فعلاً وليس مدعيًا كما أشارت بعض المواقع.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير
شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى