أهم الأخباراخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن عن 6 وظائف لا تخضع لحظر التجول.. تعرف عليها

أعلن الدكتور أسامة هيكل وزير الدولة لشؤون الإعلام، إن قرارات رئاسة مجلس الوزراء التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن فرض حظر التجوال لا تنطبق على الجميع.

وأكد الدكتور أسامة هيكل في تصريحات صحفية له أن قرار «مدبولي» بشأن حظر السير على الطرق العامة مساءً حتى الصباح، وتعليق وسائل المواصلات الخاصة والعامة سيتثني عدداً من الفئات التي تقتضي عملها بعد تلك الفترة، ومن بينهم الإعلاميين والصحفيين وضباط الجيش والشرطة والأطباء والصيادلة، التي تقتضي إجراءات وظروف عملهم التأخر.

بسبب فـ.ـيروس كـ.ـورونا.. فنانة شهيرة تتبرع بملابسها الداخلية (صور)

بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل.. أول ظهور لـ «راقصة الكـ.ـورونا» (فيديو)

 

وأضاف «هيكل»، في تصريحات بمقر مجلس الوزراء منذ قليل، «ذلك لا يعني أن يعمل الجميع بكل طاقته ثم نقول نحن مستثنيين، ولكن يجب العمل بأقل عدد ممكن من الإعلاميين والصحفيين، على أن يظهر تحقيق شخصية رسمي معتمد مثل كارنيه نقابة الصحفيين أو جواب رسمي من القناة التي يعمل بها لجهات الاختصاص بعد سريان القرارات».

وتابع: «لو في برنامج شغال هوا، وانتهى الساعة 12 مساءاً، هيروح العاملين إزاي؟!.. يجب أن يكون هناك استثناء، والعمل بأقل عدد ممكن من المواطنين».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق