آخر الأخبارفن و مشاهير

بسبب فـ.ـيروس كـ.ـورونا.. فنانة شهيرة تتبرع بملابسها الداخلية (صور)

في ظل انتشار أزمة فـ.ـيروس كـ.ـورونا، أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان التبرع بنسبة 20% من أرباح خط الملابس الداخلية الخاص بها المعروف باسم ««SKIMS ، لمكافحة فـ.ـيروس كـ.ـورونا.

ووفقًا لما ذكرته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، ستقوم مجموعة كاردشيان بإعادة تجهيز مجموعة من خط الملابس يوم الاثنين 23 مارس، وستذهب 20 % من الأرباح إلى مؤسسة Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بـ”كـ.ـورونا”، والذى يوفر الأساسيات للأطفال والأسر المتضررة من تفشي المرض.

مي سليم تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة على السرير (صور)

هل ينتقل كـ.ـورونا عبر العلاقة الجنـ.ـسية؟ منظمة الصحة العالمية تكشف مفاجآت

 

ودائمًا ما تعرض كيم صورًا لخط مجموعتها وهي ترتديها، وفي الأسبوع الماضي نشرت صورة من نفس المجموعة، وكتبت:”متحمسة جدًا للإعلان عن أن skims Fits Everybody Collection ستُتاح قريبًا!”.

يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان حقّقت ما يُقدّر بنحو مليوني دولار في غضون دقائق من انطلاق خط ملابسها الجديد في سبتمبر من العام الماضي.

و عبرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن افتقادها لشقيقاتها بسبب حالة العزل المنزل التى يقوم بها كل منهن فى منزله، لتجنب العدوى بفـ.ـيروس كـ.ـورونا، ولكن فى الوقت نفسه أكدت أن ذلك ضرورة من أجل سلامة الجميع.

ونشرت كيم صورة تجمعها بشقيقتها كلوى، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة قائلة :” كنت أقوم بتنظيم صوري في هاتفي ووجدت هذه الصورة وأفتقد شقيقاتي ولكننا جميعًا نبتعد اجتماعيًا ويجلس كل منا بشكل منفصل.. هذا صعب ولكن علينا أن نفعل ذلك من أجل سلامتنا ومن أجل الجميع. يرجى عدم تجاهل شدة التحذيرات للبقاء في الداخل لوقف انتشار هذا الفـ.ـيروس. سوف نتجاوز كل هذا معا”.

https://www.youtube.com/watch?v=PRF9jqNmsBU

و خضعت كريس جينر والدة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان لفحص فـ.ـيروس كـ.ـورونا، وذلك بعدما اكتشفت إصابة صديقها لوسيان جرينج الرئيس التنفيذي لشركة “يونيفيرسال الموسيقية”، بالعدوى.

وكانت كريس جينرحضرت حفل اقامه “لوسيان” بمناسبة يوم ميلاده قبل أسبوعين من إظهار الفحوص الطبية إصابته، ولكن نتائج فحص كريس جاءت سلبية، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى