أهم الأخباراخر الاخبار

منظمة الصحة العالمية تعلن عن خبر عاجل بشأن إصابات كورونا في مصر

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الأحد خبرًا عاجلًا بشأن الإصابات بفيروس كورونا حول العالم، وجاء اسم مصر بين قائمة الدول الخالية من المرض.

وخلال بيان صادر عن المنظمة، قال الدكتور جون جبور، مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر، إنه لم يتم رصد أي حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر حتى الآن.

اقرأ أيضًا

حلا شيحة تخضع لجراحة تجميلية.. وهكذا أصبح شكلها بعد العملية (صورة)

طارق العريان يوجه رسالة عنيـ,ـفة لطليقته أصالة ثم يحذفها (صور)

 

علاج فيروس كورونا
علاج فيروس كورونا

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، اليوم الأحد، أنه يجري التنسيق باستمرار مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة وجهات حكومية في مصر بشأن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والترصد واللوائح الصحية لمنع تسلل الفيروس إلى داخل البلاد.

علاج فيروس كورونا
علاج فيروس كورونا

وأوضح أن مجموعة من الأطباء تم إعطائهم تدريب بوزارة الصحة على مكافحة العدوى كما تم نشر الإجراءات الوقائية على الأطباء.

ولفت جبور إلى أن سرعة مشاركة المعلومات من الجهتين (الحكومة ومنظمة الصحة العالمية) ساعدت في مشاركة الإجراءات الوقائية أكثر من الأزمات الوبائية الماضية.

كورونا
كورونا

ويُذكر أن الفنان محمد ممدوح، قد أعلن في وقت سابق عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية نجاته بأعجوبة هو والنجم أحمد عز والفنان أحمد فهمي من الإصابة بالمرض.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «مساء دي إم سي»، مع الإعلامي رامي رضوان، أنه سافر مع فريق فيلم «العارف» والذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد فهمي، إلى دولة ماليزيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وأنهم انتهوا من التصوير وعادوا إلى مصر قبل يوم واحد من انتشار فيروس كورونا في آسيا، وغلق كل المطارات هناك، وهو ما يعني نجاته هو وفريق العمل من الإصابة بالفيروس.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق