أهم الأخبار

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «رحت أجيب لجوزي هدية رجعت لقيته بيمارس الرذيلة مع صاحبتي»

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «منى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة تحمل رقم ٢٠٢ أحوال شخصية، لخلع زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «مش مصدقة عيني إزاي قدرت تخوني مع جوزي وهو إزاي أقنعها ومن أمتى.. دمروني منهم لله».

وقالت منى في مستهل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من “حسام” وكان صديقي بالعمل ونشأت بيننا علاقة عاطفية دامت 6 شهور، جعلني لا أستطيع العيش دونه ولو دقائق وتخليت كل الأماني والأحلام الوردية معه، وأجمل لحظة عشتها عندما طلب مني أن يقابل والدي ليتزوجني ووافقت على الفور وأقنعت أبي أنه على خلق وأني سأعيش معه حياة كريمة ولم أكن أعلم ما يخفيه لي القدر».

وتابعت الزوجة، في دعواها التي تحمل رقم ١٦٤٩ أحوال شخصية، أمام المحكمة: «تم الزواج وسط جو عائلي وقضيت أجمل شهر عسل معه، وكانت حياتنا مستقرة، وكانت لي صديقة أعملها تمامًا مثل أختي كنت أقوم بدعوتها للغداء معانا أحيانا وتبادلت الحديث مع زوجي ولم أكن يوما أتخيل أنه يأتي اليوم الذي أجدها فيه مع زوجي على سريري يمارسان الرذيلة».

وتابعت منى حديثها قائلة: «مر على زواجنا 3 سنوات وأردت أن أحضر له مفاجأة فقلت له أنني ذاهبة لقضاء أسبوع مع والدتي ووافق ولكني لم أذهب إلى والدتي بل قمت بالذهاب إلى محل حلويات لشراء تورتة وبعدها ذهبت إلى محل هدايا وقمت بشراء هدية له وما أن قمت بفتح الباب بمنتهى الهدوء حتى وجدت شنطة اليد الحرامي ملقاة على كنبة الصالون فقد عقلى ووقع ما في يدي وذهبت إلى غرفة نومي لأجد أعز صديقاتي في أحضان زوجي فتركت المنزل وأنا لا أصدق عيني ولا أعلم كيف وصلت إلى منزل أهلي».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «أرسلت إليه والدي لطلب الطلاق ولكنه رفض محاولا أن يعتذر عن فعلته ولكن أي اعتذار لا يمحو ما فعله فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock