مي تطلب الخلع : «جوزي عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة»

مي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «مي» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد 3 أشهر من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه «عايزني أرقص لصاحبه ومرات صاحبه بتطلب نمارس العلاقة في غرفة واحدة».

وقالت مي أمام محكمة الأسرة: «جوزي دا إنسان مريض ومختل عقليًا هو وصاحبه ومراته دول أعوذ بالله شياطين أنا مش مصدقة إن فيه رجالة كدا في الدنيا وكمان جوزي واحد منهم أعوذ بالله».

وأضافت مي في حديثها «تجوزت منذ ثلاثة أشهر من ياسر يعمل بشركة خاصة، وذات يوم قرر أن نسافر شرم الشيخ مع صديقه وامراته لقضاء وقت ممتع ووافقت وبعد أن وصلنا إلى شرم وجدت صديقه يخرج من الشنطة عبايات ضيقة جدا و مفتوحة من الجوانب، كانت قد أحضرتها زوجته معها من مصر».

وتابعت مي حديثها قائلة: «وجدت جوزي وصديقه طلبوا أن يشغلوا أغاني ونرقص سويا وافقت زوجة صديقه ولكني رفضت، فغضب زوجى من رفضي وقال لى “أنتي فقر وملكيش فسح”، وأنا على قدر من الجمال وطوال الوقت صديقه ينظر إلي نظرات بطريقة غريبة، فطلبت من زوجي أن أرجع إلى مصر فرفض».

واستمرت في حديثها قائلة: «بالإضافة إلى ذلك طلبت زوجة صديقه مني أن نمارس العلاقة في نفس المكان، وأخبرت زوجي وصدمني برده البارد “عادى تغيير برضو”، وصديقه رحب بذلك مما جعلنى أفر هاربة متسلسة بالليل ورجعت إلى مصر وذهبت إلى منزل أسرتي».

واختتمت حديثها قائلة: «شعرت بالخوف الشديد تجاهه فقمت باللجوء إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

زوج يطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة : «بتخوني.. واعترفتلي»
زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «بيجيب صحباته البيت»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock