أهم الأخبار

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي يريد الخروج من ملة الإسلام»

نادية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت نادية برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي بيقول عليا مجنونة رغم اني مهندسة والكل بيحترمني، كان يستنى كل ما أصلي ويضربني علي وشي».

وقالت نادية في مستهل حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت منذ عام من محمود يعمل محاسب بإحدى الشركات الخاصة، بعد أن تقدم لي عن طريق أحد أقاربي، فوافقت على الزواج منه، بعد أن شكر الجميع في أخلاقه وسمعته الطيبة، وانتقلت معه للعيش تحت سقف واحد بمنزل الزوجية، لأرى وجهه الحقيقي».

وأضافت الزوجة: «بعد الزواج بدأ يتغير في معاملته معي وكان يضربني على أتفه الأسباب ويتهمني بأنني لا أفقه شيء في الحياة، رغم اني على مكانة علمية متميزة، وكان لا يصلي، وعندما أشغل القرأن الكريم يطلب مني أن اغير القناة».

واختتمت حديثها قائلة: «وأكثر ما اثار غضبي وجنوني، عندما رأني أصلي صلاة العصر وقام بضربي علي وجهي أثناء الصلاة، وكرر ذلك أكثر من مرة، مما جعلني لا أطيق العيش معه، بعد أن أيقنت أنه يريد أن يخرج من ملة الإسلام، فتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي ثم بعد ذلك، توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوة خلع، وماذالت الدعوة منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

سوسن تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي الستات بالنسباله إدمان»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى