أهم الأخبار

نجاة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي طلع محلل واتجوز 12 امرأة»

نجاة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «نجاة» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة تحمل رقم 3910 لسنة 2018 أحوال شخصية، لخلع زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «كنت فاكرة أن شغال في القطاع الخاص وطلع شغال محلل واتجوز 12 مرة».

وقالت نجاة في بداية حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من محمد، وأوهمني أنه يعمل بإحدى شركات القطاع الخاص، واستمر الزواج 3 سنوات، كنت أعيش معه حياة مستقرة، ولم يعكر صفوها شيء، إلى أن جاء اليوم الذي يكشف الله ستره».

وأضافت الزوجة حديثها قائلة: «علمت من بعض صديقاتي أن زوجها أخبرها أن زوجي يعمل كمحلل مقابل مبالغ مالية دون علمي، شعرت بالصدمة عند سماع هذه الكلمات، فلم أكن أتوقع في يوم أن زوجي يعمل هكذا، وأكدت لي إحدى صديقاتي أنه يتقاضى في الزيجة مبالغ تبدأ من 7500 جنيه، ووصلت في آخر مرة إلى 10 آلاف جنيه».

وتابعت الزوجة والدموع تغرق وجهها: «بلغ عدد زوجاته 12، وواجهت زوجي، واشتدت الخلافات بيننا. في البداية هو أنكر، ولكن مع إلحاحي وبمواجهة صديقاتي اعترف في نهاية المطاف أنه يعمل كمحلل، وبرر فعله بأنه يساعد الزوجين على الرجوع إلى بعضهم مرة أخرى».

واختتمت نجاة حديثها قائلة: «فلم أجد أمامى لأتخلص من أفعاله المشينة، إلا أن أرفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بشمال الجيزة برقم 3910 لسنة 2018».

شاهد أيضًا ::

منى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «رحت أجيب لجوزي هدية رجعت لقيته بيمارس الرذيلة مع صاحبتي»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock