آخر الأخبار

أول تعليق للخطيب على بيان تركي آل الشيخ

في أول تعليق من «القلعة الحمراء» على بيان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والذي أعلن من خلاله الاعتذار عن الرئاسة الشرفية للناني.

وأصدر الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسميًا علق من خلاله بيان رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وجاء البيان كالتالي:

يعرب الكابتن محمود الخطيب وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي عن أسفهم الشديد تجاه ما نشر وتم تداوله على لسان المستشار تركي آل الشيخ من معلومات وأحداث مغلوطة وغير دقيقة.

ويود مجلس الإدارة أن يوضح للجميع عدة نقاط

١ – النادي الأهلي كيان كبير عالمياً وأكبر من أي أشخاص أو أسماء مهما كان حجمها وأهميتها.

٢ – من المعلوم للجميع أن كبرى النوادي في مصر تتلقى الدعم المادي من بعض محبيها و بناءاً على طلب هذه الشخصيات و ذلك منذ زمن بعيد و هو شيء يزيد هذه الشخصيات فخراً حين موافقة النوادي المصرية على ذلك.

٣ – النادي الأهلي سيظل على مر الزمان ممتنناً ومقدراً لجميع من ساهم في تطويره ومساعدته ليرتقي على الجميع واستمراره في إسعاد الملايين من المصريين والعرب في جميع بقاع الأرض وخاصة من يقدم الدعم من منطلق حبه وانتمائه لهذا النادي العريق لا من ينتظر الثمن سواء شهرة أو جاه أو مصلحة شخصية.

٤ – يؤكد مجلس الإدارة على أن جميع موارد النادي المادية الضخمة والتي نجح المجلس في تنميتها نمواً غير مسبوق قد وجهت جميعها لتطوير الفرق والمنشآت لتليق بأعضاء وجمهور نادى عريق مثل النادي الأهلي وسيظهر هذا جلياً في الميزانية القادمة للنادي إن شاء الله.

٥ – يعاهد مجلس إدارة النادي أعضائه وجماهيره على الاستمرار في تنفيذ جميع خطط النادي المستقبلية وأن هذه البلبلة لن تزيدنا إلا إصراراً على المضي قدماً في تنفيذ البرنامج الموضوع وأن النادي الأهلي أكبر من الالتفات لهذه المهارات الرخيصة.

٦ – سيتم تحديد موعد قريب لعقد مؤتمر صحفي لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب يتم فيه الإعلان عن المدرب العالمي الجديد لفريق كرة القدم وأيضاً أسماء بعض اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للفريق في إطار الاستعداد للموسم القادم بإذن الله.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى