فن و مشاهير

دينا الشربيني تعلق على نحافتها في مهرجان الجونة السينمائي..وترد على منتقديها

حلت الفنانة الممثلة دينا الشربيني كضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، وكشفت العديد عن أسرار حياتها الشخصية والفنية.

حيث قالت الفنانة الممثلة الشابة دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على قناة “DMC”، أنها لا تمتلك حسابا شخصيا على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات عبر “فيسبوك”.

وأوضحت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على قناة “DMC”، أن رقصة الكيكي الخاصة بها، كانت من تصوير ياسمين رئيس كما توقع الجمهور بالفعل، قائلة ضاحكة: “بنت المحظوظة صورتها، طلعت حلوة، وأنا لأ، بسبب زاوية التصوير والإضاءة”.

واستكملت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على قناة “DMC”، قائلة: “لا أتذكر أنني طلبت من أحد أن يصورني بشكل لائق خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بهذا الشكل؛ بسبب وجودي في مستشفى الجونة قبل المهرجان بيوم واحد”.

وأكدت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حلولها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، على قناة “DMC”، قائلة: “كنت مركبة محاليل ومتبهدلة، وصعبت عليّ نفسي؛ بسبب عدم تقدير الجمهور لمظهري في المهرجان”.

أما عن خطتها الفنية القادمة، قالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، أنها بالفعل تعاقدت على فليمين أحدهما من إنتاج وليد منصور، وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، صورة جديدة للفنانة الممثلة دينا الشربيني، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى