آخر الأخبار

أحدهما كهربا.. محمد نصر يلمح إلى اقتراب صفقتين مدويتين من الأهلي بفضل الخطيب

أولى بشائر الخير على يد الخطيب.. صفقتين مدويتين على اعتاب الأهلي

ألمح محمد نصر مخرج مباريات كرة القدم الشهير، إلى اقتراب صفقتين مدويتين من الأهلي بفضل الأسطورة محمود الخطيب الفائز برئاسة القلعة الحمراء مؤخرًا.

وفاز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي بعدما اكتسح منافسه محمود طاهر رئيس النادي السابق في الانتخابات التي أجريت في الـ 30 من نوفمبر الماضي وسط حضور مكثف من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي وصل لـ 37 ألف مصوت.

وقال نصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “شوفت بقى يابيبو لما تكلم اى لعيب فى مصر ممكن يعمل ايه علشان يلعب فى الاهلى وطبعا بكل احترام للنادى وجماهيره الذى تتفاوض معه محترما تعاقداته ورغبة اللاعب فى اى نادى والبداية جميلة وكفاية اسمك فى مكالمة كهربت الاول مع انه اهلاوى والتانى اتحول لسحس بومب”

ورجح العديد من المتابعين أنه قد يكون من وراء حديث  المخرج الشهير بـ “دائم الإبداع”، صفقتين كبيرتين على اعتاب الأهلي نجح الخطيب في إبرامهم، بفضل الجماهيرية التي يتمتع بها معشوق الجماهير الحمراء.

الأولى قد تكون صفقة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودي بعد استنتاج المغزي من مقولة “كهربت الأول”

الثانية قد تكون حسين الشحات لاعب مصر المقاصة ومتصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف بعد تلميح المخرج المعروق بانتمائه للأهلي بقوله “سحس بومب”

يذكر أن جماهير النادي الأهلي تمني النفس بتكرار جيل محمد أبوتريكة ومحمد بركات بالعديد من الصفقات الجديدة على يد الخطيب الذي كان له دور كبير في صنع ذلك الجيل الذي صنع مجدًا لا يقارن للقلعة الحمراء مع بداية الألفية الجديدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى