آخر الأخبار

عادل إمام يسخر من وزن موظفة لجنته الانتخابية.. فصدمته بالرد.. فيديو

دخل الفنان القدير عادل إمام، في وصلة هزار مع إحدى موظفات اللجان الانتخابية الذي يقوم بالإدلاء بصوته الانتخابي فيه، أثناء قيامها بتجهيز أوراقه من أجل البدء بإدلاء صوته في العملية الانتخابية.

وقام الفنان القدير عادل إمام، بممازحة الموظفة فقال لها: إنتي تخنتي من المحشي والمكرونة البشاميل، هما اللي عملوا فيكي كدا “، لتفاجئه الموظفة برد مفاجئ فقالت له : ” لا دا من القعدة والفرجة على مسرحياتك “، ما أدى لدخول الثنائي في نوبة ضحك وكافة الموجودين داخل اللجنة.

الجدير بالذكر، أن انتخابات الرئاسة في مصر انطلقت أمس الاثنين وتستمر حتى الأربعاء المقبل، على أن تغلق اللجان في تمام التاسعة مساء الغد، لبدء فرز الأصوات، ويتنافس خلال تلك الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الوفد.

وأكدت اللجنة الوطنية للانتخابات، أن التصويت يحق لـ 59 مليون و79 ألفًا و138 ناخبًا، حيث يعتبر هذا العدد مقيدًا في الكشوف الإنتخابية وفقًا لقاعدة بيانات اللجنة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى