آخر الأخبار

أحلام وإليسا تحالف نسائي في «ذا فويس».. فيديو

أبهرت الموهبة الفلسطينية جيانا غنطوس المدربين الأربعة ببرنامج المواهب «ذا فويس»، بآدائها أغنية «هذه ليلتي» لكوكب الشرق أم كلثوم، حتى إلتفوا لها وأخذوا يقنعونها بإنضمامها بالانضمام لفريقهم.
»
وبعد صعود الموهبة التالية التي إلتف لها كل من الفنانة إليسا وأحلام، ليختار الأخيرة لينضم معها بفريقها التي أعطته شارة «A» الذي يرمز للفريق.

واتفقت كلا من أحلام وإليسا على أن يقيما تحالف نسائي بالبرنامج ضد الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي، وقالت الأولى: «نحن العصابة النسائية»، وصرحت إليسا قائلة: «أنا مبسوطة لأن أحلام معايا وجنبي».

وعبر حماقي عن صدمته بهذا التحالف ودعى عاصي للنظر في ذلك، ليقول: «قد ما تحالفوا وقد ما عملوا عصابة نسائية سيظل هناك ضعف من جانبهم»، وحذره الأول من كيد النساء قائلاً: «خلي بالك إن كيدهن عظيم».

وإنطلقت ثاني حلقات برنامج «ذا فويس» بالمرحلة الأولى له «الصوت وبس»، عبر شاشة «إم بي سي»، اليوم السبت، ولجنة تحكيم المسابقة مكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام.

شاهد أيضًا:

شاهد| عاصي الحلاني ينشر مقطع فيديو لم يعرض في الحلقة الأولى من ذا فويس

«السوشيال ميديا» تطالب برجوع لجنة تحكيم المواسم السابقة بـ«ذا فويس»

بعد عرض الحلقة الاولى.. لجنة تحكيم «ذا فويس» تتعرض لهجوم عنيف

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى