آخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يتسبب في أزمة بين ميسي وزميله في برشلونة

ميسي غاضب من زميله في برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو

أشارت تقارير صحفية اسبانية، إلى انفجار أزمة بين ميسي وزمليه البرتغالي نيلسون سيميدو في فريق برشلونة الإسباني، بسبب النجم كريستيانو رونالدو لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني.

وانتقل سيميدو إلى النادي الكتالوني مطلع الموسم الحالي قادمً من نادب بنفيكا ابرتغالي في صفقة كلفت البارسا حوالي 25 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغييرات على الأداء والألقاب.

وأفادت تقارير عدة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غاضب من سيميدو بسبب تصريحاته الاخيرة، التي رفض فيها  الاعتراف بأفضلية ميسي على حساب مواطنه كريستيانو رونالدو زميله في منتخب البرتغال .

و لم تنزل كلمات سيميدو بشكل جيد على ميسي الذي فقد الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي لصالح غريمه التقليدي رونالدو، الذي عادل النجم الأرجنتيني في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية بـ 5 كرات لكل منهما.

و يعتقد ليو أن لاعبي ريال مدريد يظهرون دعمه لرونالدو في وسائل الاعلام دون تردد عكس ما أظهره، النجم البرتغالي، الذي يعتبر في حيره من أمره كونه يلعب مع الثنائي الأفضل في العالم، ولا يريد أن يدخل في مثل هذه الإشكاليات المحرجة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى