آخر الأخبار

شاهد الفنانة غادة عبد الرازق في أول فستان زفاف لها بعمر الـ17.. صورة

يبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق لم تقم بأداء دور “زهرة وزوجتها الخمسة” من فراغ، ففي حياتها الشخصية تزوجت 5 مرات، أول زيجة لها كانت في عمر الـ 17 عامًا، شاهد الفنانة غادة عبد الرازق في أول فستان زفاف لها بعمر الـ17 .

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق، من الفنانات التي فضلت تعدد العلاقات بعد فشل أول زواج، فتزوجت 5 مرات، كانت الأولى منها وهي في بداية عمرها، في سن الـ17 من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، ثم انفصلت عنه بعدما أنجبت ابنتها الوحيدة “روتانا”، والتي لم تتجاوز عمرها الـ 7 سنوات بعد وقت الانفصال.

الفنانة غادة عبد الرازق في أول فستان زفاف لها بعمر الـ17
الفنانة غادة عبد الرازق في أول فستان زفاف لها بعمر الـ17

 

أما عن ثاني زيجة لها، فكان من رجل اعمال بورسعيدي، لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلًا وأرجعت السبب بأن الفارق في السن كان كبير بينهما فلم يستطعا فهم بعض.

أما الزواج الثالث، كان من رجل يُدعى حلمي سرحان، غير معروف على الساحة الفنية أو على ساحة رجال الأعمال.

وفي رابعة زواج، تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق، من المنتج السينمائي وليد التابعي، والذي قام بإنتاج لها بعض الأعمال خلال فترة زواجهما، لكن وليد التابعي وغادة انفصلا مرتين وعادا من جديد، لكن في النهاية قامت بطلب الطلاق بعدما تم سجنه على خلفية قضية شيكات بدون رصيد.

وفي النهاية، تزوجت للمرة الخامسة من الإعلامي المعروف محمد فودة، في عام 2011، ونشبت خلافات قوية بينهما ليقع الطلاق الأول بعد عام واحد فقط.

لكنهما عادوا من جديد وبعد 3 أيام بالتمام وقع الطلاق الثاني بينهما، وخرجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، من الإعلان عن الطلاق عبر “الفيسبوك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى