آخر الأخبارمنوعات

أحدهم يعادل ثمن بيت كامل .. تعرف على أسعار أغلى أنواع القطط «صور»

من منا يتوقع أن يعادل ثمن قط صغير ثمن بيت كامل وان هذا الكائن الأليف بمثابه ثروة لمن يمتلكها، لذا رصد موقع “لقطات” في هذا التقرير أسعار أغلى أنواع القطط في العالم.

1- قط أشيرا:

قط أشيرا هو نوع من أنواع القطط لكن ما يمزيه هو ثمنه فهو أغلى قط بالعالم ويتراوح سعره ما بين نصف المليون والمليون والنصف جنيهًا.
الأمر الذي أثار تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وانهالت سخرية البعض من تواجد مثل هذا النوع من القطط تحت المنازل، فيما قال البعض :” لو حد عاوز انا عندي بالجملة وعلى استعداد اني ابيع الواحد بـ 4 جنيهات”.

قط أشيرا
قط أشيرا

2- قط بيتربالد:

قط بيتر بالد الذي بلغ ثمنه هو الأخر حوالي 50.000 جنية، هذا المبل الذي يحلم بامتلاكه البعض لكي يحل كافة مشاكله أو لعلاج أحد أفراد أسرته.
وأيضا نال ثمن هذا القط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت إيمان سلطان :” و ع ايه انا اجيب قطه بلدي من بتاعتني دي انتفلها ريشها والعبها عقله اسبوعين هتبقي زلفل”.
فيما تهكم أخرون على عدم وجود شعر لهذا القط، قائلين :” قطة مسلوخة بالتمن ده”.

قط بيتربالد
قط بيتربالد

3- القط الروسي الأزرق:

القط الروسي الأزرق هذا القط الذي بلغ ثمنه 25.000 جنيه ، والذ اختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الاستقرار على لون عينية.
فقال أحد الرواد إن عيونه خضراء فيما رد عليه أخر بقوله إنها نحاسية وليست بخضرا.

القط الروسي الأزرق
القط الروسي الأزرق

4- قط سفينكيس:

قط سفينكس ومن اسمه يجعلنا نستعيد أمجاد الفراعنه ، حيث أنه يشبه وجهه وجه أبو الهول وبلغ ثمن هذا القط 22.000 جنيه.
وعلق رواد مواقع التواصل على هذا القط قائلين:” محدش يعرف قيمته ده من اذكي القطط بالعالم. قط فرعوني الفرعنه والملوك كان بيسموه حارس المقبره”.

قط سفينكيس
قط سفينكيس

5- القط الاسكتلندي:

القط الاسكتلندي الذي يتميز بعيونة الواسعة شديدة السواد، ويبلغ ثمن هذا القط 18.000 جنيه، وعلى عكس ما سبقوه من أنواع للقطط إلا أن جمال هذا القط لفت انتباه رواد مواقع التواصل.
فقالت أية أسامة وهي إحدى رواد مواقع التواصل :” يشبه القط بفيلم شريك”، فيما قالت أخرى “ياجمال عيونه”.

القط الاسكتلندي
القط الاسكتلندي

6- القط البريطاني:

ويعتبر أرخص أنواع القطط السابق ذكرها، حيث وصل ثمن هذا القط إلى 9000 جنيهًا فقط ورغم أن ثمنها رخيص عما سبقوا إلا إنها لم تسلم من سخرية رواد مواقع التواصل.
وعلق أحد الرواد قائلًا:” اللى عاوز الفين بس والتوصيل لحد الباب ..دا الواحد.مليونير ومش واخد باله”.

القط البريطاني
القط البريطاني

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى