أخبار الرياضة

مدرب صن داونز يراوغ الأهلي ويفاجىء الجميع بإشراك نجمه المصاب

راوغ بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، النادي الأهلي قبل أيام من مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت 29 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 مارس في جنوب أفريقيا.

موسيماني يقرر إشراك أونيانجو أمام بلومفونتين

فجّر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قرر إشراك دينيس أونيانجو حارس مرمى الفريق في مباراة اليوم أمام بلومفونتين سيلتيك ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري جنوب أفريقيا.

وعانى أونيانجو من إصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة شيبا يونايتد الأخيرة في بطولة الدوري وهو ما أثار الشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي المرتقبة.

تشكيل صن داونز أمام بلومفونتين

أعلن بيتسو موسيماني تشكيل الفريق الجنوب أفريقي الذي جاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: دينيس أونيانجو

خط الدفاع: ريكاردو ناسيمينتو – موتجيكا ماديشا – ليبوسا – لوكوبيني

خط الوسط: جالي – كيكانا ليبوهانج مابوي – زواني

خط الهجوم: جاستون سيرينو – فيلاكازي

موقف صن داونز في دوري جنوب أفريقيا

تواجد صن داونز في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة خلف كايزر تشيفز المتصدر برصيد 45 نقطة وأورلاندو بيراتس برصيد 39 نقطة.

 

إصابات بالجملة في صفوف صن داونز

يعاني فريق صن داونز الجنوب أفريقي، من غيابات عديدة بين صفوفه قبل مباراة الأهلي بسبب الإصابة، وأبرز هذه الأسماء اللاعب تابيلو مورينا الظهير الأيمن للفريق والذي تعرض لكسر في الكاحل خلال مشاركته في مباراة بكأس جنوب أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى