آخر الأخبارخدمات المواطنين

«الأرصاد» تكشف الأوقات المُتوقع انخفاض درجات الحرارة خلالها الأيام المقبلة

قال الدكتور محمود شاهين، نائب رئيس مركز التحليل التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات الليل والساعات المبكرة من النهار في الأيام المقبلة.

وأوضح «شاهين» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على التليفزيون المصري، أنه تسود حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، بما يسمح للمواطنين بالاستمتاع بما تبقى من إجازة نصف العام، متابعًا أن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، مستقرة بشكل كامل، وتسمح بممارسة كافة أعمال الملاحة البحرية.

وفي وقت سابق، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس الغد الأحد حيث توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة تمتد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض الطرق.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر.

وتصل درجة الحرارة في سانت كاترين إلى 1 درجة مئوية والكبرى 14 درجة، أما عن درجات الحرارة المتوقعة على معظم محافظات ومدن الجمهورية كما يلي:

القاهرة 10 18
الاسكندرية 13 16
مطروح 11 16
كاترين 1 14
قنا 8 17
الطور 11 19

شاهد أيضًا::

الأرصاد الجوية تحذر: طقس الغد شديد البرودة.. ودرجة الحرارة في هذا المكان تصل لـ «1»

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى