آخر الأخبار

نكشف السبب وراء إلغاء النادي الأهلي احتفالية مباراة أتليتكو مدريد

نكشف السبب الرئيسي وراء إلغاء النادي الأهلي احتفالية مباراة أتليتكو مدريد ، ففي قرار مفاجئ، لمجلس إدارة النادي الأهلي، خرج في بيان رسمي للإعلان عن إلغاء لاحتفالية الغنائية الخاصة بمباراة أتليتكو مدريد، والمقرر إقامتها الليلة في تمام الثامنة مساءًا.

وينظم النادي الأهلي، مهرجان تحت شعار “من أجل السلام”، من المقرر إقامته اليوم السبت، على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، في مهرجان خيري ودي سيتم تخصيص إيراداته لصالح أسر ضحايا العمليات الإرهابية التي وقعت في مصر الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، قرر النادي الأهلي إلغاء الاحتفالية الغنائية ضمن فقرات مهرجان السلام، الخاص بمباراة الأهلي وأتليتكو مدريد، تقديرًا لمشاعر أسر ضحايا الحادث الإرهابي بكنيسة مارمينا في حلوان، والتي وقعت أمس الجمعة، وأسفرت عن استشهاد 9 من المواطنين المصريين.

وأعلن النادي الأهلي، أن المهرجان الخاص بالسلام، سيقتصر فقط على إقامة المباراة، والتي من المنتظر أن تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المصريين ونجوم الوطن العربي، ضمن فاعلياتها، ويأتي أبرزهم نجوم منتخب الإمارات ” إسماعيل مطر، وعمر عبد الرحمن “عموري” “.

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي، قد أنهى مباراته أمس الجمعة، أمام بتروجت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية بيضاء، ليرفع رصيده إلى النقطة 33 يقف بهم في وصافة جدول ترتيب المسابقة المصرية، وبفارق أربع نقاط عن متصدر المسابقة النادي الإسماعيلي، صاحب المركز الأول برصيد 37 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى