آخر الأخبار

تحقق ثاني توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024.. لن تصدق ما حدث

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد تحقق ثاني توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف.

وكانت ليى عبد اللطيف توقعت أزمة اقتصادية كبرى للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركتي «تسلا» و«X» خلال 2024.

تحقق ثاني توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024.. لن تصدق ما حدث

وبالفعل كشفت صحيفة «businessinsider»، الساعات الماضية، عن أزمة يواجها إيلون ماسك مع بداية عام 2024، بعدما انخفضت قيمة منصة «X» (تويتر سابقا) المملوكة له بنسبة تصل إلى 71%، مما كانت عليه حين قام بشرائها في نهاية عام 2022، بحسب شركة «فيديليتي» التي تدير أصول المنصة.

وبحسب التقرير، فإنه من المتوقع وصول إيرادات منصة «X»، من الإعلانات إلى 2.5 مليار دولار في 2024، وهو ما يقل كثيرًا عن المعدل السابق البالغ حوالي مليار دولار كل ربع سنوي.

وكانت ليى عبد اللطيف توقعت أن هناك عدد من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

وبالفعل تعرضت اليابان الساعات الماضية لزلزال شديد تتبعه موجة تسونامي خطيرة، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية.

أما عن باقي نبوءات ليلى عبد اللطيف، فقد توقعت وجود عواصف شديدة في لبنان، والطب والعلم يتوصلان إلى تطوير مصل لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان والزهايمر.

كما توقعت ليلى أن سلالة جديدة من وباء كورونا تجتاح بعض الدول، وهي آتيه لا محالة، وتتسبب في موجة كبيرة من الخوف والقلق في عدة دول حول العالم.

وتابعت: “جريمة تطال أحد أكبر البنوك باعتداء مباشر وحدوث تفجير إرهابي،كما أن إحدي الدول العربية ستتخذ قرارًا بتعليق جميع الرحلات الجوية من الداخل والخارج خلال الأشهر القادمة، بسبب حدث ما.”

اقرأ ايضا:

تحققت أولى توقعاتها.. ليلى عبد اللطيف تحذر من 6 أحداث صادمة في 2024

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى