آخر الأخبار

الأهلي تلقى ضربة موجعة من الفيفا بسبب باكاماني.. شاهد

النادي الأهلي تلقى ضربة موجعة من الفيفا ، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب اللاعب الجنوب إفريقي، باكاماني ماهلامبي، صانع ألعاب الفريق الأحمر، حيث تفاجئ النادي الأهلي، بمنع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، إعارة اللاعب الجنوب إفريقي خلال انتقالات الشتاء.

وعَلِم النادي الأهلي، صباح الثلاثاء، بأن إعارة الجنوب إفريقي، باكاماني ماهلامبي، صانع ألعاب الفريق، باتت شبة مستحيلة، عقب إرسال الفيفا لوائحه التي أفادت بأن باكاماني كان مسجلًا في قائمة بيدفست الجنوب إفريقي وشارك في مباراتين ضمن منافسات الدوري الجنوب إفريقي، قبل انتقاله للأهلي.

كما أنه كان ضمن قائمة النادي الأهلي، وشارك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي الفيفا، يمنع اللاعب من التوقيع لنادي أخر، خلال الفترة الجارية، أو من الانتقال لأي فريق ثالث، حيث يمنع الفيفا انتقال اي لاعب لكثر من ناديين في موسم واحد.

وكان النادي الأهلي، يفكر في إعارة اللاعب ضمن الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما استبعد حسام البدري، مدرب الفريق الاحمر، اللاعب الجنوب إفريقي من القائمة الأفريقية مؤخرًا تمهيدًا لإعارته.

وفقًا للوائح الاتحاد الدولي الفيفا، سينتظر باكاماني ماهلامبي، ضمن قائمة النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم الجاري، تمهيدًا لعرضه للبيع بداية من الموسم الجديد، ولم يكشف مسؤولو النادي الأهلي، عن ضم اللاعب للقائمة الإفريقية من عدمه بعد.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يزاحم الزمالك في صفقة نجم الدوري المصري.. شاهد

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى