آخر الأخبار

برلماني يناشد الرئيس السيسي للتدخل لعلاج إيمان البحر درويش

ناشد طارق الوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقل الفنان إيمان البحر درويش، إلى مستشفى المعادي لعلاجه، وذلك بعد ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن تردي حالته الصحية.

وقال العضو، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء: “أتوجه بنداء إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار قرار عاجل بنقل الفنان إيمان البحر الدرويش إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة أو المركز الطبي العالمي، فهو فنان مصري معروف وحفيد سيد درويش ملحن النشيد الوطني لمصر”.

وكانت أمنية ابنة الفنان الكبير إيمان البحر درويش، قد نشرت مساء أمس صورة حزينة ومؤلمة لوالدها في حالة صحية تبدو سيئة للغاية، حيث نحل جسده بشدة وظهر حليق الرأس وغائبا عن الوعي تقريبا.

وكان إيمان البحر درويش وابنه إسلام وابنته أمنية قد نفوا مرارا بين يوليو ٢٠٢١ ويوليو ٢٠٢٢ تعرضه للحبس أو الإخفاء نافين ما تردد على القنوات والحسابات المعارضة للدولة والتابعة لجماعة الإخوان في هذا الشأن.

وذكرت الأسرة أكثر من مرة أن إيمان البحر درويش عانى من جلطة في المخ عام ٢٠١٨ ومازالت آثارها الصحية قائمة ويخضع لعلاج طبيعي، وصحته تتحسن، وأنه اعتزل السوشيال ميديا.

وفي سبتمبر ٢٠٢٢ نشر إيمان البحر درويش مقطع فيديو قصير له في حفل منزلي خاص وهو يغني بصحبة معالجه الخاص، وبدا في حالة صحية جيدة.

وفي فبراير الماضي اتُهم إسلام نجل إيمان البحر درويش بالتسبب في مصرع طفل تحت عجلات سيارته بسبب السرعة الزائدة، وبدأت محاكمته في مايو الماضي ومازالت القضية جارية.

وفي فبراير أيضا نشرت أمنية ابنة إيمان البحر درويش منشورا على فيسبوك ذكرت فيه باقتضاب أن أباها يلقى معاملة غير آدمية.. دون أن توضح أين وبأية مناسبة.

وفي مارس الماضي نشر إيمان البحر درويش على صفحته منشورين مقتضبين من أغانيه: “يا مصر لو ع الموت أنا مت ١٠٠ مرة” و”يا بلدنا يا بلد هو من امتى الولد بيخاف من أمه لما في الضلمة تضمه صدقيني خفت منك خفت منك صدقيني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى